إعلم أنّ: استخدام الشاشات المضيئة خلال الليل يُقلِّل النوم ويَضُر بالصحة


  • التعرض للضوء الكهربائي خلال ساعات الليل سبب رئيسي لنقص النوم

  • يُعيق الضوء الأزرق إفراز هرمون “الميلاتونين” مما يتسبب في نقص النوم

  • من المتوقع أن يعاني مزيد من الأشخاص من قلة النوم مع تنامي استخدام الأجهزة المحمولة في مختلف أوقات اليوم

  • يتسبب نقص النوم لدى الأطفال في الإصابة بمتلازمة فرط النشاط وضعف الانتباه

حَذَّر الطبيب تشارلز كيزلر، رئيس قسم طب النوم في مستشفى “بريجهام آند وومن” الأمريكية، من أن النظر في شاشات الحواسيب والهواتف الذكية والتلفزيون خلال فترة المساء يتسبب في نقص النوم، وهو ما يزيد من مخاطر التعرض لمشاكل صحية عدة منها البدانة والاكتئاب وأمراض القلب والسكتة الدماغية.
 وبحسب مقال كيزلر في مجلة “نيتشر” العلمية، فإن التعرض للضوء الكهربائي في أوقات الليل، الذي يُفترض أن يكون وقت النوم الطبيعي، هو السبب الأهم في حدوث نقص واضطراب النوم، بالرغم من وجود عوامل أخرى أحدثها نظام الحياة المعاصرة الذي يتحرك على مدار أربع وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع، مثل الاستيقاظ مبكراً للعمل والدراسة، والإفراط في تناول الكافيين، والرحلات الطويلة. ويقول: ” وكنتيجة لذلك، يُواصل كثيرٌ من الناس قراءة البريد الإلكتروني أو أداء الواجبات أو مشاهدة التلفزيون في منتصف الليل”.
 ويُقلِّل التعرض للضوء الاصطناعي من راحة الجسم خلال الليل بتثبيطه نشاط الخلايا العصبية المسئولة عن النوم مع تنشيط الخلايا المسئولة عن اليقظة، بجانب إعاقة إفراز هرمون النوم المعروف باسم “الميلاتونين”، كما يؤثر على الخلايا الحساسة للضوء في العين، وتؤدي هذه العوامل معاً إلى اضطراب الساعة البيولوجية أو الحيوية للجسم، والتي تضطلع بتنظيم أوقات النوم والاستيقاظ.
 ويرى كيزلر أن التكنولوجيا تتسبب في إبعادنا عن نمط اليوم الطبيعي الذي يُلائم أجسامنا، ويعتقد أن انتشار الإضاءة الاصطناعية والزيادة المستمرة في استهلاكها أدى إلى شيوع نقص النوم؛ حيث يرتبط انخفاض تكلفة توفير الإضاءة بزيادة استهلاك الفرد لها. فابتداءً من مطلع الخمسينات من القرن العشرين وحتى نهايته تراجعت تكلفة إنتاج الضوء ستة مرات في المملكة المتحدة، وفي المقابل تضاعف نصيب الفرد من استهلاك الضوء بمعدل أربع مرات.
 وهو ما يتفق مع رأي ديرك – جان ديجك، مدير مركز أبحاث النوم في جامعة “سري” البريطانية، الذي يعتقد بتأثير التعرض للضوء الاصطناعي في فترات المساء على تقليل الميل للنعاس؛ فأصبحت تصرفات الناس هي العامل الرئيسي في تحديد وقت النوم، بعكس الماضي حين كان دوران الأرض حول محورها، والذي يتحكم في الليل والنهار، هو المحدد الأول.
 وتُشير بعض الدراسات إلى تراجع عدد ساعات النوم لكثير من الأشخاص في السنوات الأخيرة؛ وبحسب استطلاع نُشر العام الماضي كان متوسط ساعات نوم 30% من الموظفين، و44% من العاملين في الفترات المسائية في الولايات المتحدة الأمريكية أقل من ست ساعات كل ليلة، وهو ما يختلف كثيراً عن الوضع قبل خمسين عاماً؛ إذ كان نحو 3% فقط من سكان الولايات المتحدة ينامون قليلاً. كما أفاد 5% من الموظفين البريطانيين بنومهم أقل من خمس ساعات في الليلة.
 وعالمياً ينام الأطفال في الوقت الحاضر خلال الأيام الدراسية أقل مما كان الوضع عليه قبل مائة عام بمعدل 1.2 ساعة. ويرى كيزلر أن قلة النوم لدى الأطفال تدفعهم للاستيقاظ ولا تزيد من شعورهم بالنعاس، كما تتسبب في ضعف تركيزهم. ويُرجِّح أن يكون نقص النوم ضمن الأسباب المؤدية لما يُعرف باسم متلازمة “اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط”، والتي يعاني منها 19% من الفتيان الأمريكيين في المرحلة الثانوية.
 وبالإضافة إلى ذلك، صنفت “منظمة الصحة العالمية” العمل خلال الليل ضمن الأسباب المعروفة والمحتملة لأمراض السرطان.كما يرفع استمرار نقص النوم لفترات طويلة من خطر الإصابة بمجموعة من الأمراض، وبحسب دراسة للمركز الوطني الأمريكي لمعلومات التكنولوجيا الحيوية، تزيد معلات الوفاة بنسبة 15% للأشخاص الذين ينامون أقل من خمس ساعات يومياً بالمقارنة مع أشخاص من نفس العمر وينامون جيداً.
 ويتوقع كيزلر ارتفاع عدد الأشخاص الذين يُعانون من نقص النوم في المستقبل بسبب زيادة تعرضهم للضوء، الذي يستحوذ وحده على 19% من الميزانيات المخصصة لتوليد الكهرباء حول العالم، واتجاه الكثير من الدول لإحلال المصابيح الثنائية الباعثة للضوء “ليد”، والتي تستخدم على نطاقٍ واسع في كثير من شاشات التلفزيون والحواسيب والهواتف الذكية، محل المصابيح التقليدية ذات الإضاءة المتوهجة.
 ويرى أن هذه النوعية تتسبب أكثر من غيرها في اضطرابات النوم وإعاقة عمل هيرمون “الميلاتونين”؛ إذ تُنتج ضوءاً غنياً باللونين الأزرق والأزرق المائل إلى الخضرة، والذي تستجيب له الخلايا الحساسة للضوء في العين البشرية بدرجةٍ أقوى. ويعتقد أن من الأفضل استبدال الإضاءة المستخدمة في فترات الليل باللونين الأحمر والبرتقالي.
 واختتم الطبيب تشارلز كيرلز، الذي يعمل ضمن قسم “طب النوم” في جامعة “هارفارد”، مقاله بالتأكيد على أهمية النوم للصحة الجسدية والعقلية، وضرورة الانتباه إلى تأثير استهلاك الضوء على الساعة البيولوجية للفرد، وتغيير السلوكيات اليومية بجانب تقديم ابتكارات تقنية للتقليل من الآثار الضارة للتعرض للإضاءة، مُذكِّراً بتعهد توماس أديسون، مخترع المصباح الكهربائي، بألا يضر ابتكاره بالصحة، ولا يُعيق سلامة النوم.
 

نعلن عن إنطلاق سلسلة "إعلم أن" الثقافية


السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله اوقات الجميع بكل خير ومحبة ..
وعسى ان يكون الكل بافضل حال ..
http://facebook.com/i3lam.ana
بسم الله نعلن عن أول يوم لانطلاق السلسلة المختارة 
سلسلة
إعلم أنّ..
                  الثقافية
رصيدي ورصيدك المعرفي  
.
.
 صفحتنا على الفيس بوك
 

Qnet !!.. وجهة نظري حول شركات التسويق التي تعمل بالنظام الشبكي/الهرمي

حقيقة التسويق الشبكي والتسويق الهرمي

 للوهلة الأولى وعند سماعنا مصطلح «التسويق الشبكي» ربما يتبادر إلى أذهاننا أنه نوع من أنواع التسويق على الشبكة العنكبوتية، الإنترنت! وعلى الرغم من عدم وجود علاقة كبيرة بينهما، إلا أن الإنترنت ساعدت وبشكل كبير على انتشار هذا النوع من التسويق. يتيح نموذج التسويق الشبكي للأفراد إمكانية بدء تجارتهم الخاصة دون مواجهة العقبات التي يتعرض إليها أغلبية التجار، مثل رأس المال، والوقت، والأيدي العاملة، ودراسات الجدوى، واستئجار موقع في مكان استراتيجي .. إلخ.
وقد تختلف الأسماء لهذا النوع من التجارة

 فيعرف بالتسويق الشبكي: Network marketing نسبة لطريقة الانتشار عن طريق شبكات من المسوقين، ويعرف أيضاً بالتسويق المتعدد المستويات MLM: Multi-Level Marketing نسبة إلى المستويات التي تدفع عليها العمولات. وبغض النظر عن الأسماء فإن المغزى واحد: وسيلة تجارية مبتكرة لإيصال المنتج إلى المستهلك بأقصر الطرق، أعلى جودة، وأقل تكلفة!
ماذا لو توافرت لديك الفرصة لبدء تجارتك الخاصة، دون الحاجة إلى استثمار رأسمال كبير أو عمل دراسة جدوى، أو استئجار موقع أو توظيف عمالة ومحاسبين أو عمل تقارير أو مستودعات أو البحث عن منتج وعلامة تجارية، وبنموذج وكالة مثبت ومجرب، وكل هذا دون الحاجة إلى التفرغ التام؟ هذا ما يدعى بالتسويق الشبكي!
الفكرة الأساسية في التسويق الشبكي هو أخذ مبدأ الوكالات أو الامتيازات التي في العادة ما تكلف مئات الألوف أو حتى الملايين، وتحويلها إلى وكالات «شخصية» Personal Franchise تُمَكِّن الفرد العادي من بدء تجارته الخاصة بنجاح وخلال فترة قياسية مع تخطي التحديات الكبرى التي تواجه التجار.

 حقائق وأرقام
«أفضل استثمار في حياتي!» كان تعبير وارن بافيت، الملياردير المعروف عند تملكه شركة تسويق شبكي تدعى بيركشر هاثاواي Berkshire Hathaway، كما أن ملياردير العقار الأمريكي دونالد ترمب دشن أول شركة تسويق شبكي في مطلع عام 2009 تحت اسم «ترمب نيتوركس» Trump Networks، كل تلك مؤشرات لما يتوقعه بعض المتخصصين في مجال التسويق بأن التسويق الشبكي يمثل الوسيلة المستقبلية لوصول الخدمات والمنتجات عالية الجودة للمستهلكين. وما قد يفاجأ بعضهم أنه وبنهاية عام 2008، وصلت قيمة المنتجات المتداولة في التسويق الشبكي إلى أكثر من 100 مليار دولار جُلها منتجات صحية فريدة من نوعها حسب الإحصائيات التي قام بها البروفيسور «بول زين بيلزر» صاحب كتاب «المليونيرية القادمون» –The next millionaires وكتاب «ثورة الصحة» The wellness revolution . 

 ويقدر عدد الشركات التي تتعامل بهذا الأسلوب التجاري بأكثر من 9600 شركة بدأت الغالبية العظمى منها في أمريكا ثم انتشرت لتصل إلى العالمية. والجدير بالذكر أن بعض هذه الشركات أصبحت تتداول على سوق الأسهم الأمريكية مثل شركة أم ـ وي Amway وشركة هيربالايف Herbalife وشركة نيو- سكن Nuskin. وبعد نجاح التسويق الشبكي في أمريكا سارت بعض دول شرق آسيا على الخطى نفسها كماليزيا والفلبين. وقد كان عام 2000 بداية دخول التسويق الشبكي إلى الشرق الأوسط والسعودية بشكل خاص بدءاً من شركة فوريفر ليفنج برودكتس Forever Living Products الأمريكية، ثم تبعتها شركات كثيرة أخرى كـ «دي إكس إن» DXN وجانو إكسل Gano Excel وإد مارك Ed-Mark. وتشترك غالبية هذه الشركات بتوفير منتجات استهلاكية فريدة من نوعها، عالية الجودة، للمستهلكين عن طريق تثقيف المستهلك عن فاعلية هذه المنتجات. 

 اعمل 500 ساعة في اليوم!
يتيح لك التسويق الشبكي فرصة استغلال الوسيلة الأساسية لثراء رجال الأعمال... استثمار الوقت Time leveraging - ! فبدلاًمن أن تقوم بكل الفعاليات بنفسك، لم لا تشارك الآخرين في النجاح؟! ماذا لو كانت الفرص متساوية تماماً؟ هذا ممكن، لأن كل من ينضم معك في فريق العمل سيصبح له الصلاحيات نفسها التي تمتلكها أنت، أي أنه يسوق لنفسه ويبيع بهامش الربح نفسه نظراً لأنه يستطيع أخذ المنتج من المصدر نفسه! ويتلخص هذا المبدأ فيما ذكره مليونير الحديد الشهير، جي بول جيتي: «أُفضل الاعتماد على 1 في المائة من مجهود 100 شخص بدلا من أن أعتمد على 100 في المائة من مجهود شخص واحد».
 
هل تقصد بما سبق ذكره 
«التسويق الهرمي»؟
قد يخلط بعضهم بين الأسماء والنماذج، وشتان بين الهرمي والشبكي من ناحية المبدأ والقانونية، ولو بحثنا في المصادر لوجدنا أن المصطلح الإنجليزي للهرمي لا يحتوي على كلمة «تسويق» وهو: Pyramid Scheme وكلمة Scheme حرفياً تعني «تآمر، مكيدة أو مشروع وهمي». وكما يذكر المسوق الشهير تيم سيلز في ألبومه «التعويض العبقري» The brilliant Compensation – Tim Sales وأقتبس من الألبوم: «لا تكمن المشكلة في شكل الهرم أو اسمه، فهو يمثل أحد أفضل التصاميم الهندسية التي عرفتها الإنسانية من حيث الثبات, كما يمثل نموذج تسلسل الشركات والتسلسل العائلي، بداية من الأب والأم ثم الأبناء فالأحفاد وهكذا. لكن المشكلة الكبرى تكمن في خطة العمل والمنتج, وحتى تكون قانونية يجب توافر العناصر التالية فيها:
1- توافر سوق كبيرة ومتوسعة: والمقصود بالتوسع هو استيفاء قانون العرض والطلب للخدمة أو السلعة المعروضة.
2 ـ وجود منتج استهلاكي ومتميز (أوخدمة مميزة): حيث توفر هذه الخاصية قناعة المستهلك بإعادة الشراء من الموزع باستمرار.
3 - أن يسير المشروع على الاتجاه والتوقيت الصحيحين للتجارة: ولو تابعنا مستجدات السوق بدقة لوجدنا أن الاتجاهات التجارية تنحصر في بضعة مجالات منها: تقنية المعلومات والاتصالات، التنمية البشرية والتطوير الذاتي، والمحافظة على الصحة، والمنتجات الخضراء.
4 - إمكانية استثمار الوقت بشرط تكافؤ الفرص: فبغض النظر عن الأولوية في الانضمام بإمكانك مشاركة الآخرين في الفرصة نفسها على أن تتساوى الامتيازات تماماً... بمعنى أن يكون للجميع الفرصة نفسها للربح..
..................................................................................................... « انتهى.  
.
.
.
 
بعد أن قرأت معكم محتوى هذا المقال ما أستطيع قوله أننا يجب أن نكون حذرين جدا في هذا المجال؟ وذلك لا يعني إذا كان التسويق الشبكي هو الأفضل لنا فإن كل الشركات التي تتعامل به هي أيضا الأفضل لنا؟ فهناك الكثير جدا من الشركات الوهمية والنصابة التي تنصب وتغش الناس وتحتال عليهم تحت أي مسمى تختبئ تحته،فأنصحك بالحذر الشديد جدا بأن تعرفوا مع أي الشركات سيكون عملكم ونشاطكم (a3rf win t7at rejlak) حتى لا يكون الضرر أضعاف النفع هذا إذا كان يوجد إنتفاع فعلا من هذه الشركات
الكثير ممن سألني عن طرق عمل بعض الشركات التي تعمل بأنظمة مشابهة ولم أفده بأية إجابة واضحة 
سبب ذلك يكمن في أنني عندما أسمع كلمة ربح يخطر في بالي مبـــاشرة ((حــلال / حرام))
لا أقول هذا تباهيا بنفسي أو رياءا (اللهم ارزقنا الاخلاص في القول والعمل) بل تخفيفا لاندفاع جل المجتمعات نحو كلمة <<مــال>> دون المبالات بتحكيم شريعتنا الاسلامية لها
...لا أحب الفلسفة أكثر في هذا المجال نتركه لأهل الاختصاص 
أنا لست بعالم ولا بمفتي ولا بإمام..
 ما أنا إلا مواطن جزائري بسيـــــط أهوى التفنن في تقنيات التكنولوجيا الحديثة ولا أريد بهذا المقال إلا توضيحا لوجهة نظري حول شركات التسويق التي تستند لهته الانظمة 


الشيخ مصطفى العدوي يفتي بتحريم العمل على شركة كيونت 
وذلك بسبب جهل أكثر السلع المباعة فيها
وأنا شخصيا أقتنع بكلام الشيخ ولا أوجه أيّ نقاش حول القضية
  

li raho interressé bhad les sociétés  
s'il vous plaît
pleasssssssse
أرجــــــوك 
per favore
complacer
vă rog
してください
.
.
.
Je ne suis pas intéressé
<<(((Raouf RAF raho 3aych intiiiiiik hakda)))>>
ça veut pas dire manich fahm bien el principle ta3 had les sociétes kifach yakhadmo 
mais manich interessé w hada makan 
et merçii bq pr les amis li 7akmouni
soit 3la el Qnet ou b1 el forevere wela el opes ou quelque autre sociétes
w had la video c très clair pour cette system marketing 

(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو نُعَيْمٍ ، وَعُبَيْدُ اللَّهِ ، وَيَعْلَى ، قَالُوا : أَخْبَرَنَا زَكَرِيَّا بْنُ أَبِي زَائِدَةَ ، عَنِ الشَّعْبِيِّ ، قَالَ : سَمِعْتُ النُّعْمَانَ بْنَ بَشِيرٍ ، يَقُولُ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، يَقُولُ : " الْحَلالُ بَيِّنٌ وَالْحَرَامُ بَيِّنٌ ، وَبَيْنَهُمَا أُمُورٌ مُتَشَابِهَاتٌ لا يَعْلَمُهَا كَثِيرٌ مِنَ النَّاسِ ، فَمَنِ اتَّقَى الشُّبُهَاتِ اسْتَبْرَأَ لِدِينِهِ وَعِرْضِهِ ، وَمَنْ وَقَعَ فِي الشُّبُهَاتِ وَقَعَ فِي الْحَرَامِ ، كَالرَّاعِي يَرْعَى حَوْلَ الْحِمَى يُوشِكُ أَنْ يَرْتَعَ فِيهِ ، أَلا لِكُلِّ مَلِكٍ حِمًى ، وَإِنَّ حِمَى اللَّهِ مَحَارِمُهُ ، أَلا وَإِنَّ فِي الْجَسَدِ مُضْغَةً ، إِذَا صَلَحَتْ صَلَحَ الْجَسَدُ كُلُّهُ ، وَإِذَا فَسَدَتْ فَسَدَ الْجَسَدُ كُلُّهُ ، أَلا وَهِيَ الْقَلْبُ "


 

NATIONAL GEOOBLAGUES ALGERIE

قريــــــــبا 
على الصفحة 







.
.
.
.
 .
^ visitez la page ^
 

PROGRAF2013اسطوانة البرامج الأساسية لكل حاسوب

اسطوانة البرامج الشاملة 2013
 البرامج كلها ب الاصدار الأخير وتحديثات شهر (4) أفريل 2013
حجم السطوانة مناسب جدا لحرقها على CD واحد دون اي مشاكل
يوجد تفعيل او كراك او سيريال مرفق لجميع البرامج التي تحتاج الى تفعيل
تم فحص جميع البرامج والكراكات ب احدث برامج الحماية
وهي خالية تماما من اي فايروسات او ملفات خبيثة  
Garantie 06mois LO_ol
 
تحتوي الاسطوانة على خمس صفحات 
كلّ ببرامجها الخاصة 
وكلها متسلسلة حسب ترقيمها
 
الصفحة الأولى
الصفحة الثانية
الصفحة الثالثة
 الصفحة الرابعة
الخامسة

التحميـــــــــل 

 
ملاحظة: في حال حدوث اي مشكلة في روابط التحميل او توقفها عن العمل
الرجاء مراسلتي على الخاص لتعديل الروابط بشكل فوري
مستعد لتلبية جميع الطلبات و الاجابة على جميع الاستفسارات و الأسئلة






 
L'eau en bouteille laissée dans votre voiture est très dangereuse !
Cela a été identifié comme la cause la plus commune de taux
élevé de dioxine dans les tissus du cancer du sein.

Un oncologiste a dit : Que les femmes ne devraient pas boire l'eau
en bouteille laissée dans une voiture. La chaleur réagit avec les
produits chimiques du plastique de la bouteille ce qui libère de la
Dioxine dans l'eau. La Dioxine est une toxine trouvée en
augmentation dans les tissus du cancer du sein.
Donc s'il vous plait soyez prudent et ne buvez pas l'eau en
bouteille qui a été laissée dans une voiture.

 

تيدي ستودارد


^^^^^^^^^^^^
وقفت معلمة الصف الخامس ذات يوم و ألقت على التلاميذ جملة:
إنني أحبكم جميعا وهي تستثني في نفسها تلميذ يدعى تيدي !!

فملابسه دائماً شديدة الاتساخ
مستواه الدراسي متدن جدا ومنطوي على نفسه ،

وهذا الحكم منها كان بناء على ما لاحظته خلال العام
فهو لا يلعب مع الأطفال و ملابسه متسخة
ودائما يحتاج إلى الحمام

ذات يوم طلب منها مراجعة السجلات الدراسية السابقة لكل تلميذ وبينما كانت تراجع ملف تيدي فوجئت بشيء ما !


لقد كتب عنه معلم الصف الأول : تيدي طفل ذكي موهوب يؤدي عمله بعناية و بطريقة منظمة.


و معلم الصف الثاني : تيدي تلميذ نجيب و محبوب لدى زملائه و لكنه منزعج بسبب إصابة والدته بمرض السرطان.


أما معلم الصف الثالث كتب:لقد كان لوفاة أمه وقع صعب عليه لقد بذل أقصى ما يملك من جهود لكن والده لم يكن مهتما به و إن الحياة في منزله سرعان ما ستؤثر عليه إن لم تتخذ بعض الإجراءات


بينما كتب معلم الصف الرابع : تيدي تلميذ منطو على نفسه لا يبدي الرغبة في الدراسة وليس لديه أصدقاء و ينام أثناء الدرس


هنا أدركت المعلمه تومسون المشكلة و شعرت بالخجل من نفسها !


و قد تأزم موقفها عندما أحضر التلاميذ هدايا عيد الميلاد لها ملفوفة بأشرطة جميلة
ما عدا الطالب تيدي كانت هديته ملفوفة بكيس مأخوذ من أكياس البقاله.


تألمت السيدة تومسون و هي تفتح هدية تيدي وضحك التلاميذ على هديته وهي عقد مؤلف من ماسات ناقصة الأحجار و قارورة عطر ليس فيها إلا الربع


ولكن كف التلاميذ عن الضحك عندما عبرت المعلمة عن إعجابها بجمال العقد والعطر وشكرته بحرارة، وارتدت العقد ووضعت شيئا من ذلك العطر على ملابسها ،


ويومها لم يذهب تيدي بعد الدراسة إلى منزله مباشرة



بل انتظر ليقابلها وقال : إن رائحتك اليوم مثل رائحة والدتي !


عندها انفجرت المعلمه بالبكاء لأن تيدي أحضر لها زجاجة العطر التي كانت والدته تستعملها ووجد في معلمته رائحة أمه الراحلة !!


منذ ذلك اليوم أولت اهتماما خاصا به وبدأ عقله يستعيد نشاطه و بنهاية السنة أصبح تيدي أكثر التلاميذ تميزا في الفصل ثم وجدت السيده مذكرة عند بابها للتلميذ تيدي كتب بها أنها أفضل معلمة قابلها في حياته فردت عليه أنت من علمني كيف أكون معلمة جيدة


بعد عدة سنوات فوجئت هذه المعلمة بتلقيها دعوة من كلية الطب لحظور حفل تخرج الدفعة في ذلك العام موقعة باسم ابنك تيدي .
فحضرت وهي ترتدي ذات العقد و تفوح منها رائحة ذات العطر ....


هل تعلم من هو تيدي الآن ؟؟

تيدي ستودارد هو أشهر طبيب بالعالم ومالك مركز(ستودارد) لعلاج السرطان.

 

الحكمة من ابقاء العين مفتوحة أثناء السجود

إبقاء العين مفتوحة أثناء السجود تعاني عضلات العين من التصلب النسبي بمرور الأيام مما يؤدي إلى عدم قدرتها على زيادة وإ نقاص تحدب عدسة العين بالشكل المطلوب

لذا احرص على إتباع السنة في صلاتك بأن تبقي عينيك مفتوحتين أثناء السجود .

فقف وأنت تنظر إلى موضع سجودك وأبق عينيك مركزة على تلك المنطقة ، عند ركوعك ستقترب العين من موضع السجود مماسيجبر عضلات العين على الضغط على العدسة لزيادة تحدبها وعند رفعك سترتخي العضلات ويقل التحدب عند سجودك ستنقبض العدسات أكثر من الركوع لان المسافة بين العين ونقطة السجود قريبة جداً وعند الرفع سترتخي .

هذا التمرين ستنفذه بشكل إجباري 17 مرة في اليوم . يمكنك تكراره عدد المرات التي تريد ...

شوفو حكمة الله ... الرسول صلى الله عليه وسلم دائماً كان يدعو على ابقاء العينين مفتوحتين أثناء السجود و

هاهو العلم الآن يثبت أن ذلك يعمل على عدم اضعاف النظر وصلي اللهم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم
 

Mercury mTab 7 – Entry level budget friendly Tablet review

Mercury mTab 7 – Entry level budget friendly Tablet review

Mercury India vient tout juste de lancer la mTab, soit une tablette tactile offrant un écran tactile WVGA TFT LCD de 7″ (résolution 800 x 480 pixels), un processeur triple core cadencé à 1.2GHz, Android 4.0, 512Mo de RAM, 4Go de mémoire interne, un slot SD (32Go au maximum), un accéléromètre, les WiFi,Support 3G Dongle, ainsi qu’un capteur frontal 1.3 megapixels.
Processeur :
1.2 GHz
Mémoire installée (max):
512Mo
Espace de stockage :
4Go extensible jusqu'à 32Go
Ecran :
tactile WVGA TFT LCD de 7'' (résolution 800 x 480 pixels)
Webcam :
0.3 MP Front Camera
Réseau :
Wireless WiFi/ Support IEEE 802.11b/g/n / Support 3G Dongle
Lecteur de cartes :
Oui
Entrée(s) / Sortie(s) :
DC Jack/3.5mm stereo port
USB :
1 Mini USB
Systéme d/’exploitation :
Android 4.0
Batterie :
2300 mAh 5V/2A

 

The tablet market is expected to have shipped almost 120 million units in 2012 and is expected to grow to over 180 million units in 2013. India accounted for 3 million devices and the tablet market is expected to grow by 100% in 2013 here.
It is predicted that in 2013, the tablet market in India would cryztalize into three price points – Rs 5,000-10,000; Rs 15,000-20,000 and over Rs. 35,000

Mercury, a leading player in computer peripherals entered the Tablet market in 2011 and since then has expanded its mTab range with several models. mTab 7, an entry level tablet was released a couple of months back in October 2012. Since then, there have been a newer

 

MTab 7 box contents:

No surprises here, the box contents are pretty as expected
  • The tablet
  • Charger
  • USB cable
  • Headset
  • Manual
Oh ya, the box is pretty neat too without any frills.

Look and feel of Mercury mTab 7

What really got me interested in this 7 inch tablet is its form factor. For an entry level tablet, mTab looks pretty good. A pleasing black front and an attractive white rear body, bezel width that is not awkward for the 7-inch size and more importantly the curved edges that not only adds a perception of slimness to the tablet but also makes it easy to hold on hands.

 
Measuring 192mm x 117mm x 12mm and weighing 300 gms, mTab 7 looks dapper thanks to the dual colour and the curved edges…

 All the ports, slots plus the power and volume rocker are nested on the right hand side…

The plastic bodied white rear is shiny as well as pleasant…
 The rear also indicates the various ports and slots – power on/off button, volume rocker, earphone port, micro USB port, charging port, microSD slot and a reset button, incase of emergency.


Tech Specifications and Performance of mTab 7:

mTab 7 sports a 7″ TFT LCD capacitive touch screen with a screen resolution of 800×480. The tablet is powered by a 1.2 GHz Cortex A8 processor with a 512 MB RAM.  It runs on Android 4.0, Ice Cream Sandwich and I don’t think it would ever see the flavour of Jelly Bean on it in future.
It has a 4 GB internal storage and an expandable memory upto 32 GB through microSD card.
On the front it has a VGA camera for the basic video calls through apps.
It supports a full HD video playback and has a 2300 mAh battery.
Network connectivity options include Wi-Fi and 3G through micro USB dongle.
At the time of launch the specs could have been pretty decent for the entry level budget tablet but technology is growing at a knee jerk speed and just a few months down the lane there are serious and spec-wise more powerful tablets in the similar price range from the likes of Karbonn and Micromax. So the going gets tougher for mTab 7 when we bring out the spec sheet comparison.
Otherwise, if you still opt for mTab 7 the tablet does have a decent performance. The touch is good for the segment and the video playback quality is appreciable. Along with a decent browsing experience and ability to handle the most common apps, it does fit the needs of an average entry level customer.
 

POINTE OF VIEW Mobii ULV 13.3''


POINTE OF VIEW Mobii ULV 13.3''
------------------
CPU Intel Celeron SU2300 (dual core, 1.2 GHz)
Chipset Intel GS45
Graphics chipset Intel GMA 4500 MHD
Memory 2GB DDR3
LCD display 13.3" 1366x768
Hard disk 320 GB
LAN 1x 10/100 Mbps RJ-45
WiFi 802.11 b/g/n
Graphics output VGA + HDMI
Extention Slot eSATA, Cardreader SD/MMC/MS/MS Pro
Webcam 1.3 Mpixel
USB Ports 3x USB 2.0
--------------------
Garentie 10 mois
--------------------
------------------------------
Quentité disponible
------------------------------
Prix unitaire: 33500 DA
 

NATIONAL GEOO.BLAGUES ALGERIE



c mon nouvelle page facebook 
 .
.
[[465894080117172]][[465893976783849]][[465894120117168]]         [[465894026783844]][[465894010117179]][[465894086783838]]         [[465893976783849]][[465894063450507]][[465894026783844]]
.
.
visitez la page  
w dir j'aime (y) ida 3ajbatk ;)
w ida ma3ajbatkch c pas grave 9ol ellah yahdih woglo9 la page 
c siiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiimple :p
 
 


[[488850267812232]] [[488850257812233]] [[488850271145565]] [[488850261145566]] [[488850264478899]] [[488850267812232]] [[488850257812233]] [[488850271145565]] [[488850261145566]] [[488850264478899]]
[[488850344478891]] [[488850331145559]] [[488850334478892]] [[488850337812225]] [[488850341145558]] [[488850344478891]] [[488850331145559]] [[488850334478892]] [[488850337812225]] [[488850341145558]]
[[488850434478882]] [[488850424478883]] [[488850427812216]] [[488850421145550]] [[488850431145549]] [[488850434478882]] [[488850424478883]] [[488850427812216]] [[488850421145550]] [[488850431145549]]
[[488850494478876]] [[488850497812209]] [[488850501145542]] [[488850504478875]] [[488850507812208]] [[488850494478876]] [[488850497812209]] [[488850501145542]] [[488850504478875]] [[488850507812208]]
[[488850607812198]] [[488850611145531]] [[488850601145532]] [[488850604478865]] [[488850597812199]] [[488850607812198]] [[488850611145531]] [[488850601145532]] [[488850604478865]] [[488850597812199]]
───▄▀▀▀▄▄▄▄▄▄▄▀▀▀▄──
───█▒▒░░░░░░░░░▒▒█──
────█░░█░░░░░█░░█───
─▄▄──█░░░▀█▀░░░█─▄▄─
█░░█─▀▄░░░░░░░▄▀█░░█
█▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀█
█░╦─╦╔╗╦─╔╗╔╗╔╦╗╔╗░█
█░║║║╠─║─║─║║║║║╠─░█
█░╚╩╝╚╝╚╝╚╝╚╝╩─╩╚╝░█
█▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄█
█░░░░░░░░░░░░░░█░░█
█【ṅ͇͈̣̞̱̬̰̜̠̺̌̽̄̈́̈̂̀̋̕o̲̞͍̲̰͍͎͇̲̅̾̒̎͗́͗̓͂̏͜ṵ̡͈̩̟̻̣͈͉͉̾̈́̂͌̄̓̊͛́̋v̛̛͚͈̱̺̩͕̭͇̳̲̑̈̒̒̆͑̽̈e͖͙̠̱̺̲͍͙͖̮̽̽̀̾̄̈͊̕͠͠l̢̡̡̛͇̱͚̫͎͕̑̓̈́͐̆̍̄̎͜͝l̢͖̟͈͎̦̯͍̣̝͂͆̿̈́̈̑̓͂͘͠ȇ̢͕̘̮̘͍͚̺̜̀̏̈́̌̈́͋̑̑͜͝ ̡̡̧̘̘͓̖̬̩̠́̑̉̄̆̈́̀́͐̚p̢̨̯̤͚͍̝̥̙̘̃̍̉̽͛̿̕͝͝͝å̢̰̮̫̯̻͈̲̫̗̑̇̐̈̽̓̍͊͝g̲̗͔̱͉̝̰̦͉͚̋̓̾̽̔̈́̊̐͋͐è̫̭̩̗͔̥̹͍̝̩̃̒̀̅̏̑̆͘͠ ̡̛̺̟͍̹̦̣̱̂̈́̈̇̃̔̈́̚͘͜͜p̺͔̙͉̲̫͖͚̪̮̈̀̒͆̿̅̌̃̐̚r̢̺̗͙̲̯̻̪̞͂̈́͂̈́̍̏͒̒̀͋͜ō̢̤̭͉̳̯̰̟̦̻̓͑͆͂͆̓͆̚͝f̧̺̟̣̮̙͍͇̥͍̋̅̇̌̊̎̌̅͗̕e̛̹̻̥̬͈͈͖̞̤̫͆̌̆̀̐̑͐̇͘s̛̮̲̙̞͙̥̻̠̠͙̉̑̐̀̔̕̕͝͝s̡̡̼̜͍̹̫̭͙̿̈́̄͊̍͑̾͐̎͝ͅi̯̘̞͎̼̫̬̘͚͚͌̌͒̃͊̔̽́̀̚o̞̠̗̫̱̻̖̹͓͚͂̎̉̾̏͋̂̊͒̕n̛̦͚̞̪̙̞͇͇̤̪̾̀̎̓́̔̂͌̒ņ̯̫̳͔͉͕͖̠͕̉͑̑̏̓̌̄́̌̆e̡͔̳̟̥̫̠̖̩̎͐̇̋̃̃̉̈̑͂͜l̛̩̲̻̞̖͙̠̮̮̋͛̄̓̈́̈̔̆̕͜】█
█░░░░░░░░(y)░░░░░░░█
█▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄█
█░ ░░░░░░░░░░░░░░░❘█
█░░░░░░░░░░░ ░░░░░❘█
█░░░░░░░░░░░░░░░░ ❘█
█  http://facebook.com/geooraf ✔█
█░░░░░░░ ░░░░░░░░░█
█⇗░░░░░░░░░░ ░░░░⇖█
█▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄█
_________________By:
[[641459385887266]] [[641459382553933]] [[641459389220599]] [[641459395887265]] [[641459402553931]] [[432898230149863]] [[432898256816527]] [[432898236816529]] [[432898243483195]]
[[641459482553923]] [[641459485887256]] [[641459472553924]] [[641459479220590]] [[641459499220588]] [[432898233483196]] [[432898326816520]] [[432898320149854]] [[432898330149853]]
[[641459595887245]] [[641459575887247]] [[641459579220580]] [[641459569220581]] [[641459565887248]] [[432898346816518]] [[432898343483185]] [[432898410149845]] [[432898400149846]]
[[641459665887238]] [[641459675887237]] [[641459679220570]] [[641459672553904]] [[641459669220571]] [[432898416816511]] [[432898423483177]] [[432898406816512]] [[432898493483170]]
[[641459755887229]] [[641459745887230]] [[641459752553896]] [[641459765887228]] [[641459749220563]] [[432898500149836]] [[432898510149835]] [[432898506816502]] [[432898486816504]]

[[f9.chr]] [[f9.cha]] [[f9.cho]] [[f9.chu]] [[f9.chf]] [[458590980847482]] [[f9.chr]] [[f9.cha]] [[f9.chf]]
⇛⇛⇛⇛⇛[[572733806105547]] [[572733819438879]] [[572733816105546]] [[572733809438880]] [[572733802772214]] ⇚⇚⇚⇚⇚
⇛⇛⇛⇛⇛[[572733906105537]] [[572733902772204]] [[572733899438871]] [[572733892772205]] [[572733896105538]] ⇚⇚⇚⇚⇚
⇛⇛⇛⇛⇛[[572733982772196]] [[572733999438861]] [[572733979438863]] [[572733986105529]] [[572733996105528]] ⇚⇚⇚⇚⇚
⇛⇛⇛⇛⇛[[572734109438850]] [[572734102772184]] [[572734099438851]] [[572734092772185]] [[572734106105517]] ⇚⇚⇚⇚⇚
⇛⇛⇛⇛⇛[[572734186105509]] [[572734199438841]] [[572734182772176]] [[572734196105508]] [[572734209438840]]⇚⇚⇚⇚⇚
︾︾︾︾︾︾︾︾︾︾︾︾︾︾
[[641462482553623]] [[641462479220290]] [[641462475886957]] [[435986643174355]] [[435986659841020]] [[435986653174354]] [[628441887186402]] [[628441893853068]] [[628441883853069]]
[[641462472553624]] [[641462469220291]] [[641462585886946]] [[435986663174353]] [[435986639841022]] [[435986863174333]] [[628441880519736]] [[628441890519735]] [[628441963853061]]
[[641462575886947]] [[641462592553612]] [[641462569220281]] [[435986866507666]] [[435986886507664]] [[435986893174330]] [[628441980519726]] [[628441967186394]] [[628441970519727]]
[[641462582553613]] [[641462695886935]] [[641462675886937]] [[435986869840999]] [[435987156507637]] [[435987153174304]] [[628441983853059]] [[628442040519720]] [[628442060519718]]
[[641462692553602]] [[641462682553603]] [[641462685886936]] [[435987136507639]] [[435987139840972]] [[435987149840971]] [[628442047186386]] [[628442050519719]] [[628442033853054]]
[[641462765886928]] [[641462779220260]] [[641462759220262]] [[435987289840957]] [[435987279840958]] [[435987286507624]] [[628442147186376]] [[628442143853043]] [[628442137186377]]
[[641462775886927]] [[641462789220259]] [[641462842553587]] [[435987293174290]] [[435987276507625]] [[435987413174278]] [[628442153853042]] [[628442140519710]] [[628442213853036]]
[[432958876810465]] [[432958873477132]] [[432958883477131]] [[432958880143798]] [[432958896810463]] [[432959000143786]] [[432959003477119]] [[432959006810452]] [[432959010143785]]
[[432958996810453]] [[432959103477109]] [[432959093477110]] [[432959110143775]] [[432959106810442]] [[432959100143776]] [[432959203477099]] [[432959206810432]] [[432959210143765]]
[[432959213477098]] [[432959216810431]] [[432959286810424]] [[432959293477090]] [[432959300143756]] [[432959306810422]] [[432959303477089]] [[432959400143746]] [[432959390143747]]
▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬
sɪ ᴠᴏᴜs ᴇᴛᴇs ɪɴᴛéʀᴇssé (͡° ͜ʖ ͡°)
Vɪsɪᴛᴇᴢ ʟa ᴘᴀɢᴇ ᴄɪ-ᴅᴇssᴏᴜs
▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬
▄─█▌█▀┐─▄─█▌█▀┐─▄─█▌█▀┐
█▄┘─▀─█▌█▄┘─▀─█▌█▄┘─▀─
✦✧✦✧✦ facebook.com/geooraf ✧✦
█▀┐─▄─█▌█▀┐─▄─█▌█▀┐─▄─
▀─█▌█▄┘─▀─█▌█▄┘─▀─█▌█▄┘
 

Abonné

 FacebookYoutube 

Popular Posts