Oceanic Tablette 7" 4Go ((PUBRAF))


Tablette tactile avec écran 7" capacitif - Processeur 1Ghz - Mémoire 512Mo - Stockage 4Go - Wifi - Webcam avant 0,3Mpixels - Port MicroSD jusqu'a 32Go - Android 4.1



Informations sur le produitMarqueOCEANIC
GénéralType de ProduitTablette Tactile
Système d'exploitationAndroid 4.1
Livré avecCable USB
Cable USB On The Go
Alimentation Secteur
Notice d'installation
ProcesseurProcesseur1Ghz
AffichageRésolution800 x 480 pixels
Ecran tactileLCD 7" Capacitif
CaméraCaméra face avant0,3 Mpixels
MémoireRAM512Mb
Stockage4Go
Cartes mémoire flash prises en chargeMicroSD
CommunicationsConnectivité sans filWiFi 802.11 b/g
Expansion et connectivité

InterfacesConnecteur USB Host
Slot MicroSD
Connecteur Jack audio
BatterieCapacité2400 mAh
Dimensions et poidsPoids325 g
Largeur19,4 cm
Hauteur12 cm
Profondeur1,3 cm


Prix Unitaire: 11000 DA ((négosiable))
 

تقرير: 90 مليون جهاز ذكي قابل للارتداء سيتم بيعه خلال 2014

توقعت إحدى الشركات المُتخصصة بدراسات السوق أن يتم بيع أكثر من 90 مليون جهاز ذكي قابل للارتداء خلال العام الجاري، على أن يكون مُعظمها موجهاً لمراقبة نشاط المُستخدم الجسدي، وصحته.
وستحظى الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، مثل الساعات والنظارات وحتى الثياب الذكية بإقبال شديد خلال عام 2014، حيث سيكون هذا العام مفصلياً في تحديد مُستقبل مثل هذه الأجهزة، حسب ما أكد “جوشوا فلوود”، المُحلل لدى شركة ABI Research.
وستتنافس الشركات المُصنعة للأجهزة الذكية القابلة للارتداء هذا العام فيما بينها لطرح طرازات مُختلفة، بتصاميم عديدة، تُراعي فيها عمر البطارية الذي يُعتبر عاملاً مُهماً في تلك الأجهزة، بالإضافة إلى تخفيض سعر الجهاز قدر الإمكان.
ورجحت الشركة أن يصل التنافس في هذا المضمار إلى حد دخول شركات مغمورة فيه، تقوم بطرح أجهزتها الخاصة ومنافسة الشركات الكبيرة المصنعة للأجهزة القابلة للارتداء.
ويتوقع أن يتم بيع أكثر من مليوني نظارة ذكية هذا العام، على أن يزداد الطلب عليها بشكل أكبر خلال عام 2015.
ويُذكر أن العام الماضي شهد إطلاق العديد من الأجهزة القابلة للارتداء، حيثُ أطلقت عدة شركات ساعات ذكية، مثل “سوني” بإطلاقها الساعة Sony SmartWatch 2، و”سامسونج” من خلال الساعة الذكية “جالاكسي جير”، و”كوالكوم” من خلال الساعة Toq.
ووردت عدة تقارير تحدثت عن وجود خطط لإطلاق ساعات ذكية جديدة خلال 2014 من شركات مثل “سامسونج” و”آبل” وZTE و”مايكروسوفت” و”كاسيو” و”نوكيا” و”إل جي” و”جوجل”.
وفي مجال النظارات الذكية، أطلقت شركة “جوجل” نظارتها بشكلٍ محدود خلال العام الفائت، على أن يتم طرحها للبيع بشكل رسمي ولكافة المُستخدمين خلال العام الجاري.
وتحدثت تقارير عن نية عدة شركات طرح نظارات ذكية خلال 2014، مثل “مايكروسوفت”، و”سامسونج” التي تُخطط لإطلاق “نظارة جالاكسي” بتصميم رياضي، شهر سبتمبر المُقبل.
 

HP Pavilion TouchSmart 11-e030sa 11.6” ((PUBRAF))


  • AMD A4-1250 processor
  • Windows 8
  • Memory: 4 GB
  • Hard drive: 500 GB

 








OVERVIEW
Type Laptop
Operating system Windows 8
Processor AMD DA4-1250 APU (1 GHz, 1 MB cache)
Storage 500 GB HDD, 5400 rpm

PERFORMANCE


RAM 4 GB DDR3
Graphics card AMD Radeon HD 8210
SCREEN
Screen size 11.6"
Screen type WVA LED
Resolution 1366 x 768
Touchscreen Multi-point touchscreen
Screen features LED backlighting
CONNECTIVTY
Wireless 802.11 a/b/g/n
Ethernet Ethernet (10/100)
Bluetooth Bluetooth
USB - USB 3.0 x 2
- USB 2.0 x 1
Video interface HDMI x 1
Audio interface 3.5 mm jack
MEDIA
Optical drive No
Memory card reader SD card reader
POWER
Battery type 3-cell Lithium-ion
Battery life Up to 5 hours
GENERAL
Colour Black & silver
Accessories included - AC power adapter
- HP manual
Dimensions 35.8 x 290 x 216 mm (H x W x D)
Weight 1.41 kg
Software included - Symantec Norton Internet Security 2013 (60 days live update)
- DTS Sound+
- HP Connected Music
- HP Connected Photo
- HP Coolsense
- HP ProtectSmart
- HP Games powered by WildTangent
- HP Connected ePrint
- CyberLink Power DVD
- Windows Live Essentials
- 7-Zip
- Buy Microsoft Office to activate Office 2013 software on this PC
SOUND
Speakers Integrated stereo speakers
FEATURES
Camera - 8.0 MP camera with LED flash
- HP TrueVision 1080p HD webcam
Microphone Yes
Keyboard Textured island style keyboard
Mouse / trackpad Multitouch trackpad


si vs etez intéréssé
 

لم تبق الا أيام على صدور Galaxy S5 بقارء للبصمة مدمج في الشاشة

 
على بعد أيام قليلة من الكشف عن الهاتف الذكي الجديد لسامسونغ Galaxy S5 و الذي سيتم على هامش فعاليات مؤتمر MWC 2014 في برشلونة الإسبانية تظهر من جديد أخبار حول المميزات التقنية لهذا الهاتف, ولعل أهم خاصية ممكن أن يتم التركيز عليها هي خاصية التعرف على البصمة البيوميترية.

حيث تحدثت المصادر عن كون هاتف Galaxy S5 سيكون مجهزا بقارء بيوميتري لبصمة الأصابع و سيكون مدمجا في شاشة الهاتف الذكي الجديد, هذا التسريب جاء من طرف المدون الروسي الشهير (Eldar Murtazin) و المعروف بتسريباته الدقيقة عبر حسابه على تويتر.
 بالإضافة إلى ذلك فقد نشر المدون الروسي مجموعة من التسريبات حول الخصائص التقنية لهاتف Galaxy S5 من سامسونغ حيث سيأتي بشاشة 5.25 بوصة و معالج Snapdragon أو Exynos و 3 جيغا سعة الذاكرة الحية بالإضافة إلى 32/64 جيغا سعة التخزين الداخلي و كاميرا 16 ميغابيكسيل و 3200 mAh قدرة البطارية.


 

سوني تعلن انسحابها من سوق الحواسب الشخصية ببيع وحدة VAIO

أعلنت “سوني” الانسحاب من المنافسة في سوق الحواسب الشخصية، وذلك في إطار إعادة الهيكلة التي ستتبعها الشركة في الفترة المقبلة للتخفيض من خسائرها.
وقالت “سوني” اليوم، الخميس، أنها تتوقع خسارة صافية قدرها 1.1 مليار دولار امريكي في السنة المالية التي تنتهي مارس المقبل، وذلك بسبب الأداء دون المتوقع لقطاع الهواتف المحمولة والترفيه المنزلي إضافة إلى قطاع الحواسب.
وكشفت الشركة أنها ستبيع وحدة صناعة الحواسب الشخصية خاصتها، “فايو” VAIO، إلى صندوق الاستثمار “جابان إندستريال بارتنرز” JIP، في صفقة ستتم بحلول نهاية شهر مارس المقبل.
وسوف يقوم صندق الاستثمار “جابان إندستريال بارتنرز” بإنشاء شركة مستقلة لصناعة الحواسب الشخصية تحت العلامة التجارية “فايو”، وهي الشركة التي ستبدأ أعمالها في السوق اليابانية مع خطة مستقبلية للتوسع الجغرافي.
وأوضحت “سوني” أن فور الانتهاء من الصفقة سوف تقوم بإيقاف عمليات تصميم وتطوير وتصنيع وبيع منتجات الحواسب الشخصية، بينما ستستمر فقط في خدمة العملاء أصحاب حواسب “فايو”.
وسوف يستمر تقديم “سوني” لخدمات ما بعد البيع لعملاء حواسب “فايو” لحين إطلاق الشركة الجديدة التي سينشئها صندوق الاستثمار JIP، وهي الشركة التي ستمتلك فيها “سوني” نسبة 5% من الأسهم.
هذا، وأعلنت “سوني” كذلك عن فصل وحدة إنتاج أجهزة التلفاز لتصبح شركة مستقلة، وهي العملية التي ستتم بحلول شهر يوليو القادم، كما قررت إلغاء خمسة آلاف وظيفة، وذلك من أجل توفير نحو 988 مليون دولار سنويا من التكاليف الثابتة.
يذكر أن خطوة إعادة الهيكلة تلك تأتي ضمن خطة “سوني” لتركيز جهودها في مجال تطوير وصناعة الأجهزة الإلكترونية الذكية، حيث تواجه الشركة منافسة قوية في هذا المجال مع شركات مثل “سامسونج” و”آبل”.

 

مجموعة مختارة من أفضل الأدوات لجمع ومعرفة معلومات متنوعة عن أي موقع على شبكة الأنترنت

مجموعة مختارة من أفضل الأدوات لجمع ومعرفة معلومات متنوعة عن أي موقع على شبكة الأنترنت

إذا كنت تعمل في مجال الانترنت فبتأكيد تجد نفسك في كثير من الأحيان مجبر أو فقط بداعي الفضول معرفة بعض المعلومات عن موقع ما على شبكة الأنترنت ،كالاتصال بمالك الموقع ، أو تريد معرفة الاستضافة التي يستعملها أو حتى نوع مدير المحتوى الذي يستعمله الموقع ، والعديد من  التساؤلات الأخرى التي تود معرفتها عن موقعك المفضل ، لذلك نقدم لكم  مجموعة مختارة من الخدمات الأكثر شعبية عبر الإنترنت التي تساعدك على جمع ومعرفة كل ما تريده عن أي موقع موجود على شبكة الأنترنت !

 
يمكن استخدامه للتعرف على إمكانية الوصول إلى الموقع من مختلف البلدان. هناك مواقع  وخدمات مماثلة،لكن هذا الموقع لديه حوالي 30 محطة للرصد في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا ومصر والصين.
يتيح لك الحصول على المعلومات الأساسية حول الموقع، مثل عنوان الاتصال والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف للمالك.
يمكنك تخمين الغرض من هذا الموقع فقط من خلال اسمه ، فهذا الموقع يقوم بتزويدك بمعلومات حول استضافة الويب التي يستعملها الموقع .
توفر هذه الخدمة بيانات حول مدى شعبية الموقع في مختلف الشبكات الاجتماعية المشهورة كتويتر ،فايسبوك ، جوجل+. ويبين أيضا التقييم والثقة التي يتميز بها الموقع .
هذا الموقع عبارة عن قاعدة بيانات عامة مفتوحة ، التي تحتوي على العديد من سوابق التعدي على حق المؤلف ضد مواقع عديدة، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة مدى نظافة موقع ما فهذه الخدمة تساعدك على ذلك .
تقرير مفصل كامل عن أي موقع تريد، والذي يتضمن معلومات عن مزود الاستضافة ، الموقع الفعلي للموقع،  وتاريخ التغييرات في IP الموقع ، فضلا عن بيانات عن DNS ...
هذا الموقع يقدم لك خدمة البحث عن المواقع المرتبطة بالموقع الذي تبحث عنه من خلال خدمة جوجل ادسنس.
بمساعدة هذا الموقع  يمكن الحصول على معلومات كثيرة حول التكنولوجيات و مختلف الخدمات التي يستخدمها الموقع 
هذا الموقع سيساعدك بلا شك في دراسة ومعرفة التفاصيل حول أي موقع تريد ، كما يقدم لك الكثير من الخدمات كمقارنة بين موقعين  والعديد من الاختيارات الأخرى .
عند شراء نطاق جديد أو احداث تغييرات في سجلات الـDNS ، ستلاحظ أن عملية اعتماد هذه التغييرات تأخذ وقت وليس فورية ،لذلك هذه الخدمة ستساعدك في التحقق من هذه العملية .
هذا الموقع سيفيذ كثير أصحاب المواقع فهو خدمة جيدة  لاختبار مدى توافق الموقع مع المتصفحات المختلفة وكذلك على الأجهزة المحمولة المختلفة ،فضلا عن الكشف عن أخطاء في الكود البرمجي للموقع.
خدمة من جوجل لتحليل سرعة الصفحة لأي موقع في الحاسوب وحتى في الهواتف الذكية . بالإضافة إلى الاختبار، تقدم لك هذه الخدمة توصيات ونصائح لتحسين الأداء.
هذه الأداة تحل مشكلتين: يقدم قائمة من الخدمات الإعلانية التي يركز عليها الموقع، وكذلك يساعدك على معرفة وجود حظر لمجال معين في برنامج أدسنس.
موقع جميل أيضا ومهم لمن يريد معرفة الوقت الذي تستغرقه صفحة في الظهور في موقعه، بالإضافة طبعا لمعلومات كثير أخرى ، وكل هذا في تقرير مفصل .
 

Abonné

 FacebookYoutube 

Popular Posts