Packard Bell Easynote TE69KB








 Description et caracteristiques du produit
 
Famille de Processeur
AMD Fusion Dual Core
Processeur
AMD Dual Core E1-2500 1,4GHz
Mémoire vive
2Go (2048Mo)
Type de mémoire
DDR3
Disque dur
500Go
Taille d'écran
15,6"
Résolution d'écran
1366 x 768 pixels (HD)
Contrôleur Graphique
Intel HD Graphics Dynamic Video Memory Technology 5.0
Lecteur optique
Graveur de DVD Dual Double Couche
Connexion filaire
Ethernet (RJ45) 10/100/1000Mbps
Connexion Wifi
Oui - 802.11b/g/n
Poids (Kg)
2,4
Lecteur de carte mémoire
Oui
Port(s) USB 2.0
2
Port(s) USB 3.0
1
Port(s) RJ45
1
Port(s) HDMI
1
Port(s) VGA
1
Prise casque
1
Prise microphone
1
Webcam
Oui
Couleur
Gris
Clavier
Français AZERTY






Prix unitaire:  36000 DA

contactez-nous



































 

BUREAU - TABLES POUR PC (( nouveau modèles ))









 

حسوب تطلق منصة اشتريت لمراجعة وتقييم مشترياتك من المتاجر الالكترونية



أطلقت شركة حسوب منصة جديدة أسمتها  اشتريت ، والتي تتيح للمستخدمين العرب مشاركة مشترياتهم عبر الانترنت من مختلف المتاجر الإلكترونية، وتقييم المنتجات التي قاموا بشرائها.
وهناك حاجة ماسة لمنصات تتيح للمستخدمين معرفة أفضل المنتجات بناءً على تقييم المستخدمين الذين اشتروها بالفعل وكتبوا مراجعتهم وتجربتهم للمنتج وهذا ما لا توفره أغلب المتاجر الإلكترونية العربية، لذا جاءت منصة “اشتريت” لسد هذا الفراغ ومساعدة المستخدمين بإختيار أفضل المنتجات المتوفرة في المتاجر الإلكترونية وكذلك المشترين تقييم المنتجات ومشاركتها مع مستخدمي الموقع.
و يوفر الموقع تسجيل الحساب الجديد أو تسجيل الدخول عبر حساب فيس بوك أو تويتر ويكون هناك ملف شخصي لكل مستخدم ويمكن للمستخدمين متابعة بعضهم والتعليق على مراجعات الآخرين وتقييمها بالنجوم.
و حالياً هناك 4 أقسام رئيسية للمنتجات في الموقع وهي الإلكترونيات و المنتجات الرجالية والنسائية ومنتجات الأطفال مع أقسام فرعية بداخلها.
وترى شركة حسوب أن “اشتريت” سيساعد المستخدمين بشكل كبير في إتخاذ قرار الشراء والحصول على معلومات تحسن من اختيارهم للمنتج وهو ما سيعزز التجارة الإلكترونية عربياً وبالتالي يشجع التجار على إنشاء متاجرهم الإلكترونية.
وتعد هذه أول خطوة لشركة حسوب في مجال التجارة الإلكترونية الجماعية التي تتيح خيارات أكبر للمستخدمين العرب.




 

“آبل” تُطلق رسميًا نظام “آي أو إس في السيارة” تحت اسم CarPlay






أطلقت شركة “آبل” رسميًا اليوم الإثنين 03مارس2014، وبالتنسيق مع عدد من الشركات المصنعة للسيارات، مثل “فيراري” و “مرسيدس بنز” و “فولفو”، نظام التشغيل “آي أو إس في السيارة” iOS in the Car الذي كشفت عنه العام الماضي.

وستقوم هذه الشركات بعرض النظام الجديد الذي أُطلق عليه اسم “كار بلاي” CarPlay في بعض طرازات السيارات، وذلك خلال “معرض جنيف للسيارات” Geneva Motor Show المزمع عقده بين 6 حتى 16 آذار/مارس الجاري بمدينة جنيف السويسرية.
ووصفت “آبل” في بيان لها “كار بلاي” بأنه طريقة أذكى وأكثر أمنًا وترفيهًا لاستخدام هواتف “آيفون” في السيارات، حيث يمكن للسائقين التحكم بالنظام الجديد من الشاشات المتواجدة ضمن السيارات، أو تفعيل المساعد الصوتي الشخصي “سيري” Siri بمجرد الضغط باستمرار على زر التحكم الصوتي الموجود على عجلة القيادة.

وعند ربط هاتف “آيفون” مع السيارة عبر نظام “كار بلاي”، سيكون “سيري” قادرًا على مساعدة السائق على الوصول إلى جهات الاتصال وإجراء المكالمات الهاتفية والرد على المكالمات الفائتة أو الاستماع إلى البريد الصوتي. وعند استقبال الإشعارات، سيقوم المساعد الشخصي كذلك بالرد على طلبات السائق عبر الأوامر الصوتية.

ويعمل “كار بلاي” أيضًا مع نظام الخرائط بغية تزويد السائق بتعليمات الاتجاهات، كما يوفر له تحديثات عن ظروف حركة المرور، فضلًا عن تقدير الوقت اللازم للوصول. وبمجرد توجه الأمر إلى “سيري”، ستظهر الخرائط واتجاهات المسار المسلوك على الشاشة المدمجة في السيارة.
وإلى جانب ذلك، يتيح “كار بلاي” للسائقين إمكانية الوصول إلى الملفات الموسيقية و “راديو آيتونز”، وذلك عن طريق سؤال “سيري”. ويدعم النظام كذلك خدمات الطرف الثالث لتشغيل الموسيقى، مثل “سبوتيفاي” Spotify.
وأوضحت “آبل” أن “كار بلاي” سيتوفر كتحديث ضمن الإصدار السابع حصرًا من نظام التشغيل “آي أو إس”، وهو متوافق مع طرازات “آيفون 5 إس” و “آيفون 5 سي” و “آيفون 5″.

وبالنسبة للسيارات، سيتم دمج “كار بلاي” الجديد ضمن عدد من السيارات التي من المقرر شحنها خلال العام الجاري 2014، وعن شركات تصنيع السيارات الداعمة للنظام الجديد، يُذكر “فيراري” و “مرسيدس بنز” و “فولو” و “بي إم دبليو” و “فورد” و “جنرال موتورز” و “هوندا” و “هيونداي” و “جاكوار لاند روفر” و “كيا” و “نيسان” و “بيجو” و “سوبارو” و “سوزوكي” و “تويويتا” و “ميتسوبيشي”.

ومن الجدير بالذكر أن منافسي “آبل” يدركون الفرص المترتبة على دمج أنظمة التشغيل بالسيارات، فقد أعلنت صحيفة “وول ستريت جورنال” في كانون الأول/ديسمبر الماضي أن شركة “جوجل” تحالفت مع شركة “أودي” Audi الألمانية لتطوير نظام ترفيه ومعلومات يستند إلى نظام التشغيل “أندرويد” الذي تطوره.
 

Abonné

 FacebookYoutube 

Popular Posts